نيتفليكس تعلن عن المقطع الدعائي والأغنية الرئيسية لفيلم الأنيمي 'THE RIBBON HERO'

نيتفليكس تعلن عن المقطع الدعائي والأغنية الرئيسية لفيلم الأنيمي 'THE RIBBON HERO'

تم الكشف عن مقطع دعائي جديد وفنانة الأغنية الرئيسية لفيلم الأنيمي القادم من نيتفليكس THE RIBBON HERO. يستند المشروع إلى المانغا الكلاسيكية لأوسامو تيزوكا Ribbon no Kishi (فارس الشرطة).

شخصية أنيمي بشعر وردي تبتسم أمام سماء زرقاء

أغنية "Reborn" تؤديها Girls Archives.، وهي فرقة جديدة يابانية-كورية. المجموعة هي ثمرة تعاون بين قسم NEB التابع لـ HYBE وشركة الإبداع اليابانية INCS toenter.

يخرج الفيلم يوكي إيغاراشي من استوديو الأنيميشن OUTLINE. ويعد هذا أول عمل إخراجي طويل له. سبق لإيغاراشي أن أخرج الفيلم القصير "المبارزة" من سلسلة Star Wars: Visions وساهم في عمل Jujutsu Kaisen.

تصميم الشخصيات من عمل كي موتشيزوكي (Fate/Grand Order) بمساعدة ماي يونياما (Cyberpunk: Edgerunners). مدير الفن هو سيدريك هيرول.

شخصيتان من الأنيمي في غرفة مضاءة بشكل خافت، إحداهما ترتدي عباءة حمراء

كما تم الإعلان عن أعضاء جدد في طاقم التمثيل الصوتي. سيران كوباياشي تؤدي صوت باين، صديقة البطل سافاير. كوكي أوشياما يؤدي صوت فيلفت، مسؤول في المنظمة الدينية ميثرا. مايومي شينتاني تؤدي صوت المساعدة جيلكو.

من المقرر عرض الفيلم رسميًا في قسم Annecy Presents ضمن مهرجان آنسي الدولي لأفلام الرسوم المتحركة 2026. وسيُعرض على نيتفليكس في جميع أنحاء العالم.

الروابط الرسمية: الموقع الإلكتروني | X (تويتر) | تيك توك

المصدر: PR Times عبر ツインエンジン

اختر المحطة

Only Hits
Only Hits

Your Favorite Hit Music Station

Only Hits Gold
Only Hits Gold

70s, 80s and Pop Rock Hits

Only Hits Japan
Only Hits Japan

The best Japanese Hits

Only Hits K-Pop
Only Hits K-Pop

The best K-POP Hits

Top Hits
Top Hits

Number One On The Hits